جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل العيلة دي ؟

كم عدد حلقات مسلسل العيلة دي، يتساءل الكثير من متابعي المسلسل المصري الكوميدي عن عدد حلقات المسلسل الذي سنخبركم بتفاصيله خلال السطور التالية.

حقق المسلسل المصري نسبة مشاهدة كبيرة منذ العرض الأول له في نوفمبر 2023، ولا يزال العمل يعرض على شاشة الإم بي سي، ولم تنتهي بعد من عرض جميع الحلقات، ولكن منذ الحلقة الأولى استطاع أن يجذب آلاف المشاهدين.

قصة مسلسل العيلة دي

تدور أحداث قصة المسلسل حول عائلة مصرية لديها 5 من الأبناء الذي يصفوه بالعدد الكبير، وهي عائلة متوسطة الدخل، وتتعرض هذه العائلة للعديد من المشكلات التي تُعرض بشكل كوميدي ويتم حلها ومعالجتها بطرق درامية،  وهذه المشاكل واقعية يتعرض لها الكثير من الأشخاص، في حين يكون الأب يعمل خارج الدولة ويعود إلى بلاده بسبب وعكة صحية يتعرض لها، وتدفعه للبقاء وسط عائلته.

اقرأ أيضاً: مسلسل عرض في رمضان 2021 من بطولة الهام علي وخالد صقر

كم عدد حلقات مسلسل العيلة دي ؟

تدور أحداث المسلسل في غضون 30 حلقة لكل منها أحداثها المشوقة، والمسلسل من إخراج أحمد خالد توفيق، وقد شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين المميزين مثل: الممثلة وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإسلام إبراهيم، و اسماعيل فرغلي، وإنعام سالوسة، وسلوى عثمان، ويوسف عثمان، وضياء المرغني، وريهام الشنواني، وعلا رامي، وياسمين سمير، وغيرهم الكثير الذين كانت بصمتهم إضافة مميزة للمسلسل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.