جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيفية الدخول إلى علامات الطالب 2022 openemis

كيفية الدخول إلى علامات الطالب 2022 openemis، حيث يبحث الكثير من الطلبة وأولياء أمورهم عن هذه المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية من أجل معرفة علامات الطالب خلال الفصل الدراسي.

أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة إلكترونية خاصة من أجل الاستعلام عن درجات الطالب، وقد تصدر اسم المنصة محركات البحث عقب الانتهاء من الاختبارات الخاصة بالفصل الأول، وذلك من أجل معرفة درجات وعلامات الطلبة.

كيفية الدخول إلى علامات الطالب 2022 openemis

يتيح الموقع لأولياء الأمور معرفة درجات أبنائهم والتحصيل العلمي الذي جناه الطلاب، ومن أجل الدخول إلى الموقع المخصص اتبع الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى المنصة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها بواسطة الضغط فوق (هنا).
  • إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • ستظهر لكم التفاصيل كاملة الخاصة بالطالب وورقة الاختبار التابعة له.

ومن جهتها حذرت وزارة التربية والتعليم الطلبة من تناقل المعلومات السرية، وضرورة الاحتفاظ بها بشكل سري للغاية وعدم مشاركتها مع أحد.

اقرأ أيضاً: التسجيل في برنامج تيسير 2023 2022 في المغرب

الجدير بالذكر أن هذه المنصة توفر أيضاً دروس تفاعلية للطلبة وتقدم شروحات مفصلة من قبل مدرسين ومدرسات ذات خبرة عالية، وذلك للارتقاء بالطلبة نحو التقدم وجني أفضل الدرجات.

وقد يستعصي الدخول إلى الموقع والحصول على العلامات وذلك نظراً لكثرة الضغط على السيرفر الخاص به، لكثرة الطلبة المقبلين على الموقع لمعرفة درجاتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.