جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة بيليه البرازيلي بحادث سير

انتشر صباح اليوم خبر وفاة بيليه البرازيلي بحادث سير وهو لاعب كرة قدم شهير، وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وبدأ الكثير من الأشخاص بالبحث حول صحة الخبر المنتشر.

تداول عدد كبير من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات الرياضية خبر وفاة اللاعب البرازيلي الشهير، وقد عبروا عن حزنهم الشديد لذلك الخبر المؤسف.

وعلّق العديد من محبي ومتابعي اللاعب البرازيلي بكلمات ونعي حزين، إضافة إلى استذكار مسيرته الكروية التي كانت مليئة بالانتصارات.

حقيقة خبر وفاة بيليه البرازيلي بحادث سير

انتشر خبر وفاة بيليه البرازيلي بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، والبعض ذكر أنه توفى على إثر حادث سير، بينما آخرون قالوا أنه تعرض لوعكة صحية أودت بحياته.

يُعتبر اللاعب البرازيلي من أصحاب التاريخ المُشرف والحافل في كرة القدم لما حققه من نجاحات كبيرة وأهداف سُجلت في التاريخ.

والجدير بالذكر أن اللاعب أعلنت اعتزاله من كرة القدم منذ فترة طويلة بسبب كبر سنه، حيث أنه يبلغ الثمانين عاماً، ولكنه لا يزال في قلوب جميع الناس التي أحبته.

في الحقيقة أن هناك مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي أكدت على أن الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة، وكل ما يُشاع حول وفاة اللاعب البرازيلي هي أخبار كاذبة، واللاعب بيليه يتمتع بصحة جيدة.

وقد تم التأكد من حقيقة الأمر بواسطة الاتصال والتأكد من الخبر من المصادر المقربة له.

اقرأ المزيد عن: ماذا قال اللاعب السعودي البليهي لميسي في الملعب ؟

من هو اللاعب بيليه؟

لاعب كرة قدم، ويُعتبر من أعلام كرة القدم في البرازيل، ولد في العام 1940م في البرازيل، ولديه رصيد كبير من الأهداف التي سددها خلال مسيرته الكروية.

بدأ لعب كرة القدم منذ الخامسة عشر من عمره، والتحق في نادي سانتوس وبعدها انضم إلى صفوف المنتخب البرازيلي وهو بعمر 16 عاماً.

وصلت أهداف اللاعب البرازيلي نحو 1281 هدفاً خلال مسيرته الرياضية، وبسبب عدد الأهداف الكبير دخل موسوعة جينيس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.