جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة زي الوان 2023 على نايل سات

تردد قناة زي الوان 2023 على نايل سات، يبحث الكثير من محبي متابعة الأفلام الهندية على قناة زي ألوان المعروفة والتي حازت على شهرة واسعة في الوطن العربي.

استطاعت هذه القناة أن تتميز من خلال محتواها المختلف التي تقدمه من مسلسلات وأفلام وبرامج مميزة عبر شاشاتها، التي تناسب جميع أفراد الأسرة، ومنذ أن تأسست وهي تتوالى من نجاح لآخر.

تقدم هذه القناة العديد من المسلسلات سواء الهندية أو التركية أو العربية، فهي تنوع في محتواها من أجل جلب العديد من المشاهدين الذين يحبوا أنواع الدراما المختلفة، واستطاعت جلب مئات الآلاف من المشاهدين في وقت قياسي.

تردد قناة زي الوان 2023 على نايل سات

يحاول الكثير من الأشخاص الوصول إلى التردد الجديد للقناة من أجل متابعة الأفلام الهندية والمسلسلات المختلفة عبر هذه القناة المميزة، ومن أجل استقبال القناة اضبطوا جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر الترددات التالية:-

  • تردد القناة: 11939.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة/ HD.

اقرأ أيضاً: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على نايل سات

الجدير بالذكر أن قناة زي ألوان تحاول جاهداً إرضاء المشاهدين من خلال تنوع برامجها ومسلسلاتها وأفلامها التي تقدمها بشكل مستمر عبر شاشتها، وقد نالت على إعجاب الكثير من المشاهدين، واستطاعت تحقيق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.