جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة

مواعيد مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة، تصدر هذا السؤال محركات البحث بالتزامن مع بدء أولى حلقات المسلسل المصري الجديد من بطولة النجم المصري محمد رجب.

وقد يبحث الكثير من المستخدمين عن عدد حلقات المسلسل الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد حصد على تعليقات إيجابية منذ عرض الحلقة الأولى له.

في حين حقق المسلسل منذ بدء عرض حلقاته الأولى نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدة عالية جداً، خاصة أن النجم المصري محمد رجب معروف بأعماله المميزة والشيقة والجذابة، والتي تحمل قصة مميزة ورائعة.

قصة مسلسل مشوار الونش

تبدأ أولى حلقات المسلسل بالتحضير لحفلة عيد ميلاد ابنة رجل الأعمال حسن “محمد رجب” ويكون حفل على مستوى عالي جداً، وهي ابنته الوحيدة.

يبدأ رجل الأعمال من الصفر ليستطيع تكوين ثروة كبيرة، ويتزوج من فتاة تعمل طبيبة تجميل، ولكن يوجد بينهم العديد من المشكلات بسبب فرق التفكير بين الزوجين.

مواعيد مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة

يعرض المسلسل على قناة الحياة عند الساعة الواحدة صباحاً كل يوم من الأحد إلى الخميس، في حين أن عدد حلقات المسلسل ستصل إلى نحو 45 حلقة، وهذا الأمر ليس جديد على الممثل المصري محمد رجب، بل اعتاد أن يقدم أعمالاً بهذا العدد.

اقرأ أيضاً: كم عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون ؟

المسلسل من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وشارك في التمثيل مجموعة كبير من نجوم الفن المصري مثل: النجم محمد رجب، ودانا حلبي، ومحمود عبد الغني، وميم جمال، وميرهان حسين، ومنة فضالي، ومحمد أبو داوود، ومحسن منصور، وحنان سليمان، وعبير عنبر، وأحمد امام، وغيرهم الكثير من النجوم والممثلين البارعين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.