جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اين يلعب حكيمي وصديقه مبابي ؟

اين يلعب حكيمي وصديقي مبابي ؟، حيث تصدر هذا السؤال محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من المستخدمين معرفة الإجابة، التي ستجدونها أسفل هذا المقال.

من المعروف أن أشرف حكيمي يلعب مع المنتخب المغربي ضمن مباريات كأس العالم 2022 في قطر، واستطاع الوصول مع منتخبه إلى الدور النصف نهائي من مونديال قطر 2022، ولكنه خسر جولته أمام منتخب فرنسا.

بينما يلعب اللاعب كيليان مبابي مع منتخب فرنسا واستطاع الوصول إلى نهائي كأس العالم بعد فوزهم على منتخب المغرب.

من هو اللاعب أشرف حكيمي ؟

لاعب كرة قدم عالمي، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يحمل الجنسية المغربية، بجانب الجنسية الإسبانية، ولد في اسبانيا وتحديداً في العاصمة مدريد، في العام 1998م، وانضم إلى صفوف منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.

من هو كيليان مبامي ؟

ولد في تاريخ 20 من شهر ديسمبر من العام 1998م، أي يبلغ من العمر نحو 24 عاماً، حيث التحق في صفوف نادي سان جيرمان الفرنسي، وأنضم إلى صفوف المنتخب الفرنسي في مباريات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: هل المغرب خرجت من كاس العالم 2022 في قطر

اين يلعب حكيمي وصديقي مبابي ؟

يلعب الصديقان حكيمي ومبابي في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كبر علاقتهما بشكل كبير جداً قبل عام ونصف تقريباً بعد أن أصبحا في نفس الفريق ويتشاركان الكثير من الأوقات سوياً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.