جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل المغرب خرجت من كاس العالم 2022 في قطر

هل المغرب خرجت من كاس العالم 2022 في قطر؟ بعد أن تلقى المنتخب المغربي خسارة كبيرة أمام منتخب فرنسا في مباراة أمس ضمن مباريات الدور النصف نهائي من مباريات كأس العالم 2022م في قطر، يتساءل العديد من الأشخاص عن مصير المغرب، وخلال السطور التالية سنجيب على سؤالكم.

هل المغرب خرجت من كاس العالم 2022 في قطر

بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها المنتخب المغربي، يتساءل العديد عن ما إذا خرجت المغرب من كأس العالم أم لا، وفي الحقيقة أنها لم تخرج بعد، بل أنها ستلعب أمام منتخب كرواتيا من أجل تحديد صاحب لقب المركز الثالث والمركز الرابع في مونديال قطر 2022.

وقد تم تحديد موعد لمباراة المغرب وكرواتيا يوم السبت الموافق 17 ديسمبر من العام 2022م، وذلك على ملعب خليفة الدولي عند الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب.

اقرأ أيضاً: هل المغرب دولة عربية ؟ تساؤل يشعل مواقع التواصل

كم مرة فاز المغرب بكأس العالم

كانت هذه المشاركة الأولى للمنتخب الجزائري التي يصل بها إلى الدور النصف نهائي، ولم يحالفه الحظ في الحصول على كأس العالم،  أنا دولياً فإن المنتخب المغربي حصد على جائزة كأس الأمم الإفريقية للعام 1976م، وحصل على كأس العرب مرة واحدة.

أهداف منتخب المغرب في مونديال قطر 2022

بعد إنتهاء مباراة أمس بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا يكون أسود الأطلس حصد على 8 أهداف خلال مونديال قطر 2022م.

والجدير بالذكر أن المغرب شاركت 6 مرات في مباريات كأس العالم من قبل، ولكن أفضل مشاركة لها خلال مونديال قطر 2022م، حيث استطاعت الوصول إلى الدور نصف نهائي وهذه المرة الأولى يصل منتخب عربي لهذا المربع الذهبي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.