جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الهوية اليمنية الناقلة لمباريات كاس العالم 2022

يبحث الكثير من محبي كرة القدم ومتابعة مباريات كأس العالم في اليمن عن تردد قناة الهوية اليمنية الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.

تشهد هذه الأثناء دورة الـ 22 من كأس العالم في قطر، والذي يشاهده الملايين من الناس في مختلف دول العالم، ويبحث الكثير من المستخدمين عن القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم من أجل مشاهدته بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورت القطرية، هي الوحيدة التي تعمل على تغطية مباريات كأس العالم 2022، نظراً لأنها اشترت جميع حقوق الملكية من أجل ذلك، وهذه القناة من القنوات المشفرة، التي تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك لمشاهدة محتواها الرياضي، لا سيما مونديال قطر.

اقرأ المزيد: تردد Das Erste Hd على استرا لبث كاس العالم 2022

تردد قناة الهوية اليمنية الناقلة لمباريات كاس العالم 2022

تعتبر قناة الهوية من القنوات الفضائية اليمنية التي تقدم محتوى متنوع، وهي تبُث من العاصمة صنعاء، والآن مهتمة في نقل مباريات كأس العالم لمشاهديها عبر تردد قناتها الذي سنذكره لكم أسفل المقال.

تُقدم هذه القناة اليمنية مباريات كأس العالم بجودة عالية بدون تشفير، ولا تحتاج إلى رسوم اشتراك مسبق الدفع لمشاهدة المباراة، لذا فإن عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن التردد الخاص بها، والذي هو على النحو التالي:-

  • التردد: 11096.
  • معامل الترميز هو: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقطي.
  • قم بالضغط على “بحث” وستجد القناة تحت عنوان “Al Hawyah Channel”.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.