جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذه تشكيلة المكسيك ضد السعودية اليوم في كاس العالم 2022

يبحث الكثير من محبي متابعة مباريات كأس العالم عن تشكيلة المكسيك ضد السعودية اليوم في كاس العالم 2022 والذي سنعرضها لكم خلال المقال التالي.

سيلتقي المنتخب المكسيكي أمام نظيره السعودي اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر من العام 2022، في مباراة شرسة وحماسية وقوية جداً، لأن هذه المباراة فيصلية للمنتخبين، فإن المنتخب الذي سيفوز سيتأهل للدور الثاني ويحصل على بطاقة العبور إلى النصف نهائي لمباريات كأس العالم.

ستُقام المباراة بين المكسيك والسعودية على أرض ملعب لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستتولى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية مهمة التغطية الإعلامية ونقل وبث المباراة على الهواء مباشرة عبر قنواتها على نايل سات.

اقرأ أيضاً: هذه تشكيلة السعودية ضد المكسيك اليوم في كاس العالم 2022

هذه تشكيلة المكسيك ضد السعودية اليوم في كاس العالم 2022

يحاول المنتخب المكسيكي وضع أفضل اللاعبين للحصول على لقب الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب المكسيكي على النحو التالي:-

  • حارس المرمى: اللاعب جوليرمو أوتشوا.
  • لاعبي خط الدفاع: هيكتور مورينو، وكيفن ألفاريز، وسيزار مونتيس، ونيستور أراوخو.
  • لاعبي خط الوسط: اندريس غواردادو، وهكتور هيرارا، ولويس شافيز، وخيسوس غالاردو.
  • لاعبي خطوط الهجوم: هيرفينغ لوزانو، ألكسيس فيغا.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.