جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذه تشكيلة السعودية ضد المكسيك اليوم في كاس العالم 2022

يبحث الكثير من مشجعي المنتخب السعودي عن تشكيلة السعودية ضد المكسيك في مباراة حاسمة وشرسة اليوم بتاريخ 30 نوفمبر من العام 2022م في ملعب لوسيل بالدوحة.

يلتقي المنتخب السعودي أمام المنتخب المكسيكي في مباراة شرسة وقوية ستمنح الفائز بطاقة الدخول إلى الدور الثاني ضمن مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

هذه تشكيلة السعودية ضد المكسيك اليوم في كاس العالم 2022

تمكن المدير الفني لمنتخب السعودية اختيار أفضل اللاعبين للخوض في المعركة التنافسية اليوم أمام المكسيك، ومن المتوقع أن تكون التشكيلة كالتالي:-

  • حارس المرمى اللاعب محمد العويس.
  • اللاعبين في خطوط الدفاع: حسان تمبكتي، وسعود عبد الحميد، وعبد الإله العمري، وعلي آل بليهي.
  • اللاعبين في خطوط الوسط: محمد كنو، وسامي خليل النجعي، ونواف العبد، سالم الدوسري،  فراس البريكان.
  • في خط الهجوم: اللاعب فراس البريكان، واللاعب صالح الشهري.

اقرأ أيضاً: من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

حيث سيتولى مهمة التعليق الصوتي على المباراة بين السعودية والمكسيك المعلق حسن العيدروس، الذي يعمل ضمن فريق عمل مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد تمكن من الفوز على الأرجنتين بنتيجة 2-1، وبعدها دخل في منافسة مع هولندا وخاضوا مباراة حماسية وشرسة ولكنه خسر أمامها بنتيجة 2-0.

وينتظر الملايين من الأشخاص المباراة الحاسمة التي ستُقام اليوم بين المنتخبين لمعرفة من الذي سيتأهل إلى المرحلة القادمة ضمن مباريات كأس العالم 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.