جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة الارجنتين وبولندا في كاس العالم 2022

يتساءل الكثير من الأشخاص عن من هو معلق مباراة الارجنتين وبولندا في كاس العالم 2022م، ضمن المباراة الحاسمة بين المنتخبين والتي ستحدد مصير أحدهما.

سيلتقي اليوم المنتخب الأرجنتيني والمنتخب البولندي في مباراة قوية ومصيرية من أجل حسم بطاقة التأهل للعبور إلى الدور الثاني ضمن مباريات كأس العالم في قطر 2022، حيث تتوجه أنظار العالم لهذه المباراة.

المنتخب الأرجنتيني يحاول جاهداً تحقيق الفوز بقيادة النجم ليونيل ميسي من أجل حسم التأهل في الدور 16، وهذه المرة الأخيرة لمشاركة اللاعب ميسي في مباريات كأس العالم، وسيتقابل مع المنتخب البولندي بقيادة روبيرت ليفاندوفيسكي وهو المهاجم في المنتخب ويحمل آمال تحقيق الفوز لبلاده في كأس العالم 2022 في قطر، لذلك فإن هذه المباراة قوية جداً وصعبة للغاية.

اقرأ المزيد عن: شاهد اهداف مباريات اليوم في كاس العالم 2022

من هو معلق مباراة الارجنتين وبولندا في كاس العالم 2022

سيتولى مهمة التعليق الرياضي على مباراة الأرجنتين وبولندا المعلق الرياضي التونسي رؤوف بن خليف، وهو يعمل في قناة بي أن سبورت القطرية.

وتم تعيينه لأداء مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأرجنتين وبولندا التي ستُقام اليوم 30 نوفمبر 2022م على أرض ملعب 974 “رأس أبو عبود”، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن مباريات كأس العالم بدأت في تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022 وستسمر حتى تاريخ 18 ديسمبر في قطر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.