جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد برنامج البشير شو 2022 الموسم الجديد .. بث مباشر

ينتظر الكثير من المستخدمين ومتابعين برنامج البشير شو موعد الموسم الجديد 2022، لمتابعته، وهو برنامج سياسي ساخر من تقديم الإعلامي أحمد البشير.

اطلق الإعلامي العراقي الشهير أحمد البشير برنامج السياسي الساخر تحت عنوان “البشير شو” وهو برنامج سياسي ساخر، يتناول فيه القضايا السياسية العراقية بأسلوب ساخر، ويضع السياسيين تحت المجهر.

وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية جداً وصلت إلى ما يزيد عن 18 مليون مشاهد منذ بداية البرنامج حتى اليوم، ويتحدث الإعلامي العراقي أيضاً ضمن برنامجه عن المشاكل اليومية التي تحصل في العراق، وينتقد كل شيء سلبي في العراق بأسلوب ساخر فكاهي، مليء بالهزلية والجرأة.

يسهر الإعلامي العراقي طوال الليل من أجل اعداد البرنامج الذي وصل صداه الوطن العربي بأكمله، ويشاركه في الإعداد مجموعة من الصحفيين من مختلف أطياف العراق، وشكّل فريق كامل ومتكامل، حيث أصبح برنامجه الأكثر شهرة وأكبر البرامج الكوميدية في العراق.

إقرأ أيضاً: UPYO تعلن إطلاق معرضها الفني الثاني بالميتافيرس

موعد برنامج البشير شو 2022 الموسم الجديد .. بث مباشر

ينتظر جمهور برنامج الإعلامي أحمد البشير عن كثف، طرح الحلقة الأولى من الموسم الجديد والذي أعلن عنها عبر برومو خاص بالبرنامج على قناة البرامج عبر موقع التواصل يوتيوب، حيث أكد على عرض أول حلقة في موسه الجديد سيكون بتاريخ 25 من نوفمبر الشهر الجاري 2022م.

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج انطلق في العام 2014م، وكانت أول حلقة تحت عنوان “دجاج طائفي” وحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من مليون و200 ألف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.