جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022 في مصر

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022 في مصر، يعتبر بيانات التلميذ من أهم الخدمات الالكترونية التي يتم توفيرها من قبل وزارة التربية والتعليم.

ويتم توفير العديد من الخدمات الالكترونية من قبل وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور، وطاقم المعلمين والإدارة، والطلاب وذلك للتسهيل عليهم.

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022 في مصر

ومن بين الخدمات التي يوفرها موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني هي خدمة الإدارة الالكترونية للتعليم، والتي تتيح خدمات عديدة للمدارس ولأولياء الأمور

ومن يرغب بتسجيل التقدم لمرحلة رياض الأطفال رسمي أو لغات، او التقديم للصف الأول الابتدائي فكل ذلك يتم توفيره من خلال خدمة الإدارة الالكترونية للتعليم، وتتيح هذه الخدمة أيضا اكمال عملية تسجيل بيانات التلميذ واكمال عملية نقل الطالب من مستوى الى مستوى اخر في حالة النجاح، وتسجيل البيانات لكل مدرسة وعدد الطلاب في كل فصل.

ومن بين الخدمات الالكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم هي الإدارة الالكترونية للتعليم، وتعتمد على انشاء قواعد البيانات المتخصصة وتحديثها دوريا.

وتشمل هذه القواعد البيانات الأساسية لكل مدرسة وقدراتها من حيث المختبرات والمباني والكمبيوترات ويتم تمثيل هذه القواعد في منظومة بيانات المدارس.

بيانات التلميذ المتقدمين للصف الأول 2022

وتضم خدمة التعليم الالكترونية أيضا قاعدة بيانات خاصة للمعلمين والموظفين، وتشمل بيانات كل موظف يعمل في وزارة التربية والتعليم سواء كان موظفا او مدرسا، ويتم إضافة جميع بيانات التقدم لامتحان التوظيف ونتائج الامتحان الى قاعدة البيانات

خدمة بيانات التلميذ

وتتيح خدمة بيانات التلميذ العديد من الخدمات ومن بينها قاعدة بيانات للتلاميذ، وتشمل تلك القاعدة بيانات كل تلميذ، ونتائج امتحانات النقل المستخدمة في نقل تلميذ من صف دراسي الى اخر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.