جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد افتتاح كاس العالم 2022 بتوقيت مصر

ينتظر الألاف من الجماهير بفارغ الصبر موعد افتتاح كاس العالم 2022 بتوقيت مصر، والذي سيُقام اليوم الأحد بتاريخ 20 نوفمبر من العام 2022 في قطر، الافتتاح التي جهزته دولة قطر.

تستعد دولة قطر اليوم لافتتاح مونديال قطر للعام 2022 ميلادي واستقبال المنتخبات والمشجعين من جميع دول العالم، لحضور ومتابعة جميع المباريات التي عددها 64 مباراة، في النسخة 22 لكأس العالم 2022.

حيث سيتواجه اليوم في المباراة الافتتاحية منتخب قطر كونها الدولة المستضيفة أمام منتخب الأكوادور على ملعب البيت الذي سيفتتح فيه افتتاح المونديال.

والجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورت القطرية قد اشترت جميع حقوق ملكية نقل جميع مباريات كأس العالم 2022 ميلادي، وعبر قنواتها المشفرة سيتم عرض جميع المباريات بجودة ودقة عالية.

وقد أعلنت إدارة القناة أنها ستعمل على بث 22 مباراة بشكل مجاني إحتفاءً باستضافة دولة قطر المونديال لأول مرة على ارض عربية في نسخته الـ 22.

اقرأ المزيد حول:القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم…

موعد افتتاح كاس العالم 2022 بتوقيت مصر

سيتم افتتاح مونديال قطر اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب البيت، ويتخلل الافتتاح العديد من الفقرات قبل البدء الفعلي بالمباراة الافتتاحية بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور، التي سيتم لقاؤهم على نفس الملعب في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

حيث ينتظر الكثير من الناس ومحبي وعشّاق كرة القدم حضور ومتابعة أولى مباريات كأس العالم التي ستبدأ اليوم الأحد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.