جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022، من أجل متابعة القنوات التي ستنقل المباراة ومشاهدتها على الهواء مباشرة.

حيث ستُقام أولى مباريات كأس العالم اليوم الأحد بتاريخ 20 نوفمبر من العام 2022م، بين منتخب قطر ومنتخب الأكوادور على أرض ملعب البيت مساءً.

ينتظر آلاف الجماهير والمشجعين حضور ومشاهدة كأس العالم 2022، في موسمه 22 المقام في دولة قطر، وهذه المرة الأولى التي تستضيف دولة عربية في الشرق الأوسط مونديال قطر.

اقرأ المزيد حول: القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على استرا

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022

قامت شركة قنوات بي ان سبورت القطرية بشراء حقوق الملكية لنقل وبث جميع مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وقد أعلنت إدارة الشركة مؤخراً نيتها عن عرض 22 مباراة من أصل 64 مباراة بشكل مجاني دوم الحاجة إلى اشتراك مسبق في قنوات بي ان المشفرة.

وسيتم عرض مباراة قطر والاكوادور اليوم عبر 22 قناة أهمهم ما يلي:-

  • قنوات بي ان سبورت القطرية.
  • قناة الكأس القطرية.
  • المغربية.

وأغلب القنوات ستعمل على أخذ الصورة من قنوات بين سبورت القطرية الراعي الرسمي والوحيد لنقل جميع مباريات كاس العالم 2022 في قطر.

ومن المتوقع أن يتم نقل مباراة اليوم بين المنتخب القطري والأكوادور ضمن المباريات التي سيتم عرضها مجاناً، والتي ستُقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.