جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن معلق مباراة السعودية أمام المكسيك اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر من العام 2022.

وتعتبر هذه المباراة مهمة جداً للمنتخب السعودي، حيث أنها هي الفيصل والنهائية التي من خلالها سيتم تحديد تأهل المنتخب في المجموعات أو خسارته، لذا فإن الملايين من مشجعي المنتخب السعودي ينتظرون على أحر من الجمر موعد المباراة الحماسية للانتقال للدور الثاني، التي ستبدأ اليوم عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وستُقام على أرض ملعب لوسيل في الدوحة.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم فيفا قطر 2022

من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

سيتولى مهنة التعليق الصوتي في مباراة السعودية والمكسيك المعلق الرياضي حسن العيدروس، والذي بدأ مسيرته في التعليق الرياضي منذ العام 2005م،  بإذاعة اليمن، وقد شارك أيضاٌ في برنامج معلقي الخليج للعام 2010م، واستطاع التأهل للنهائيات وحصد المركز الثاني، وذلك على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي و الجمهورية اليمنية.

إضافة إلى أن المعلق الرياضي حسن العيدروس حصل على شهادة معلق رياضي معتمد من قبل الإذاعة والتلفزيون في دول الخليج، ثم انتقل إلى العمل ضمن فريق عمل قنوات بي أن الرياضية في العام 2012م ويعمل معها حتى الآن.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد تمكن من الفوز على الأرجنتين بنتيجة 2-1، وبعدها دخل في منافسة مع هولندا وخاضوا مباراة حماسية وشرسة ولكنه خسر أمامها بنتيجة 2-0.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.