جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مباراة السعودية والمكسيك على اي قناة ؟

يبحث الكثير من متابعين مباريات كأس العالم 2022 في قطر عن مباراة السعودية والمكسيك على اي قناة ستُعرض ليتم متابعتها على الهواء مباشرة.

سيلعب المنتخب السعودي ضد المنتخب المكسيكي اليوم الأربعاء 30 نوفمبر من العام 2022م على أرض ملعب لوسيل، في مواجهة شرسة وقوية بين المنتخبين، لأن المنتخب الفائز سيحصل على بطاقة دخول للدور الثاني ضمن مباريات كأس العالم في قطر.

حيث انطلقت أولى صافرات مباريات كأس العالم 2022 في قطر، بتاريخ 20 نوفمبر من العام 2022، وستستمر حتى 18 ديسمبر من العام نفسه، والذي سيكون على أرض ملعب لوسيل الذي يسع لأكثر من 80 ألف مشجع لحضور النهائيات وتتويج بطل كأس العالم.

اقرأ المزيد: من هو معلق مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2022

تتولى مهمة التغطية الإعلامية وعملية تصوير ونقل وبث المباريات جميعها، قناة بي ان سبورت القطرية المشفرة bein sports، التي تمنع لعملائها عدة باقات لمتابعة جميع مباريات كأس العالم بدقة عالية وجودة ممتازة ووضوح تام.

والجدير بالذكر أن قنوات بين سبورت اشترت جميع حقوق الملكية من أجل بث جميع مباريات كأس العالم، وقد أعلنت أنها ستعمل على بث نحو 22 مباراة بشكل مجاناً، وذلك احتفاءً باستضافة دولة قطر لمونديال قطر 2022م.

بينما سيقوم على مهمة التعليق الصوتي المعلق الرياضي حسن العيدروس، والذي يعمل ضمن فريق عمل قنوات بي ان سبورت القطرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.