جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم the swimmers السباحتين مترجم على ايجي بست

تصدر فيلم the swimmers السباحتين محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهو فيلم مليء بالأحداث الممتعة والشيقة وهو فيلم درامي أمريكي من إخراج سالي الحسيني.

يعتبر الفيلم من الأفلام الأمريكية التي نالت على إعجاب الكثير من المشاهدين، وحقق نسبة مشاهدة عالية، خاصة أن الفيلم مليء بالحركة والمتعة، التي تجذب أنظار المشاهدين ولا تشعرهم بالملل.

تم إصدار الفيلم بتاريخ 23 سبتمبر من العام 2022م عبر منصة نتفليكس العالمية، وهو يروي قصة فتاتين يُحبان رياضة السباحة، وهو من إخراج المخرجة سالي الحسيني.

قصة فيلم the swimmers السباحتين كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول أختين أحدهما سارة والأخرى يسرا مارديني اللواتي تجمعهما قصة بطولية، وهما من أصول سورية، واستطاعوا اللجوء من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية بمدينة ريو في البرازيل ، وبالفعل يستطيعا الوصول، حيث يُسلط الفيلم الضوء على قضية اللاجئين والصعوبات التي تواجههم من أجل الوصول إلى أهافهم وأحلامهم وطموحاتهم.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم ملاذكرد 1071 مترجم كامل hd قصة عشق

طاقم فيلم the swimmers السباحتان

الفيلم من إنتاج المنصة العالمية “نتفليكس”، وقد شارك في التمثيل نخبة من نجوم الفن مثل:- جيمس كريشنا فلويد، ناتالي عيسى، وماتياس شفايغوفر، ومنال عيسى، وكندة علوش، وجيمس كريشنا فلويد، وعلي سليمان، وإلمى راشد، وأحمد مالك وغيرهم الكثير من الممثلين.

وقد حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة، ونال على إعجاب الكثير من المشاهدين، خاصة الدمج الذي حصل بين الممثلين الأمريكيين والعرب، الذي أعطى للعمل قيمة فنية أكبر وأكثر متعة، وأضاف طابع خاص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.