جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية إذما محمد صادق pdf مجانا

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الروايات المشوقة والمليئة بالمغامرات عن رواية إذما للكاتب والمؤلف المصري محمد صادق.

تصدرت مؤخراً رواية إذما محركات البحث جوجل، وازداد البحث عنها لفكرتها المختلفة والشيقة والتي تحمل في طياتها العديد من المفاجآت  والمغامرات التي يعيضها القارئ رفقة بطل الرواية الذي يُدعى عيسى.

تحميل رواية إذما محمد صادق pdf مجانا

حققت الرواية شهرة كبيرة وحصلت على نسبة قراءة عالية جداً، إضافة إلى تقييمات إيجابية، حيث تصدرت مواقع الروايات والكتب والعديد من المستخدمين تداولها عبر صفحاتهم، كما أن العديد تفاعل مع الرواية التي نالت على إعجاب الكثير من القرّاء.

قصة  رواية إذما لمحمد صادق 

تدور أحداث قصة الرواية حول البطل الذي يُسمى عيسى، وفي يوم عيد ميلاده الـ 36 تحديداً، تصله هدية من شخص مجهول، يقول له فيها إن أردت معرفتي، عليك اتباع 9 أوامر وتنفيذها، وأمامك 9 كنوز حتى تصلني وتجدني، وجاءت هذه الهدية في الوقت الذي كان عيسى يائس من الحياة وفاقد للشغف، لتُعيد له شغفه في الحياة من أجل الوصول إلى الحقيقة ومعرفة الشخص الذي أرسل الهدية.

تناول الكاتب الرواية بطريقة مشوقة ومليئة بالأحداث، ضمن 150 ورقة وصفحة، سواء في نسختها الورقية أو الإلكترونية.

إقرأ أيضاً: تحميل رواية اراد ابي ان يزوجني فلاحة الجزء التاسع

من هو صاحب رواية إذما ؟

اسمه محمد صادق، وهو كاتب وروائي مصري، يحمل الجنسية المصرية، وُلد في العام 1987 م، تلقى تعليمه في المدارس المصرية والتحق بكلية الهندسة، ولكن شغفه في الكتابة دفعه لإصدار العديد من المؤلفات مثل: “طه الغريب” التي كانت أولى كتاباته في العام 2010م، ومن ثم أصدر رواية “بضع ساعات في يومٍ ما” والذي أصدرها في العام 2012م، وبعدها أصدر “رواية هيبتا” في العام 2014 والتي أصبحت فيلماً سينمائياً بعد ذلك.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.