جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل esaret الاسيرة تركي مترجم الحلقة 1 قصة عشق

صدر مؤخراً مسلسل esaret الاسيرة تركي عبر محركات البحث، وتداول عدد كبير من المستخدمين اسم المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن الكثير من المشاهدين يتابعون الدراما التركية أولاً باولا، ويبحثون عن كل ما هو جديد من أعمال تركية.

أصبحت الأعمال التركية أكثر شهرة في الوطن العربي، ومحببة إلى قلوب الكثير من الأشخاص، وقد تصدر مسلسل الأسيرة شهرة كبيرة منذ بدء إعلان البرومو الأول له وإطلاق الإعلانات الخاصة به.

وبدأ المشاهدين انتظار ذلك المسلسل التركي الذي ضجت المواقع باسمه، وتربع اعلان المسلسل في خلفية المواقع الخاصة بالمسلسلات والأفلام، ومنذ أن تم طرح المسلسل الأول وتهافت الجميع لمشاهدته وحضور الحلقة الأولى منه.

اقرأ المزيد عن: من هو الممثل نور الدين اوتشار في مسلسل ارطغرل

مسلسل esaret الاسيرة تركي مترجم الحلقة 1 قصة عشق

يُعتبر المسلسل من المسلسلات التركية التي لاقت شهرة كبيرة وواسعة، وحظيت على إعجاب المشاهدين من الحلقة الأولى له، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وحصد على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية.

الأمر الذي دفع الكثير من المواقع بتنزيل المسلسل مرفق بالترجمة للتسهيل على المشاهد العربي فهم المسلسل دون الحاجة إلى مترجم.

قصة مسلسل esaret الاسيرة 

تدور أحداث قصة المسلسل حول فتاة تُدعى أليف في مقتبل العمر وخلال سن المرهقة أصبح عليها أن تتعامل على نفس النهج الذي يمشي عليه قريتها، الذين كانوا يزوجون البنات في سن مبكر، وبالفعل تزوجت من رجل يبلغ عمره 40 عاماً ويكبرها بكثير، وبعد مرور فترة من الزمن يموت زوجها.

وترث أليف جميع ممتلكات زوجها الثري، ولكنها وقعت أسيرة للظروف التي لم تستطع الخروج منها، وتبدأ الأحداث والمواقف ضمن مشاهد مثيرة وجذابة مليئة بالتشويق.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.