جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت مصر في كاس العالم 2022

ينتظر الآلاف من الجماهير موعد مباراة قطر والاكوادور التي ستقام اليوم في افتتاحية كأس العالم 2022، في قطر.

ويبحث العديد من المواطنين وسكان جمهورية مصر العربية توقيت المباراة الأولى والافتتاحية لكأس العالم 2022 والتي ستقام اليوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر من العام 2022.

حيث تستضيف دولة قطر ومونديال كأس العالم 2022م، وهذه المرة الأولى التي يتم فيها استضافة كأس العالم في دولة عربية، لذلك فإن المباراة الأولى ستكون للدولة المستضيفة وهو منتخب قطر مقابل منتخب الإكوادور.

اقرأ المزيد عن: جدول مباريات كأس العالم 2022 excel

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت مصر في كاس العالم 2022

ستكون المباراة الافتتاحية اليوم بين مباراة قطر والاكوادور على أرض ملعب البيت، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية فهو في تمام الساعة السابعة مساءً.

ينتظر الكثير من محبي كرة القدم والمشجعين افتتاح مباريات كأس العالم على أحر من الجمر، لتشجيع المنتخب القطري ودعمه في مباراته الأولى التي سيخوضها أمام منتخب الأكوادور.

الجدير بالذكر أن قنوات بي ان القطرية ستعمل على تغطيه جميع مباريات كأس العالم، وقد أعلنت مؤخراً نيتها ببث 22 مباراة من أصل 64 مباراة بشكل مجاني، وذلك احتفاءً بمناسبة إقامة مونديال قطر على أرضها.

يستعد المنتخب القطري للقاء المنتخب الاكوادوري اليوم على أرض ملعب البيت في قطر، لتبدأ بهذه المباراة افتتاح فيفا قطر للعام 2022م، وينتظر آلاف المشجعين متابعة المباراة بشكل كبير للوقوف ودعم المنتخب القطر.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.