جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السعودية: متى تطلع نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444

يبحث الكثير من المستخدمين عن نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444 في السعودية، والتي تعد من أهم الاختبارات لاجتياز الشهادة والحصول على مزاولة مهنة التعليم في المملكة العربية السعودية.

يتم منح المتقدمين الناجحين في الاختبار رخصة مهنية لممارسة مهنة التعليم في المحافظات السعودية المختلفة، وتعتبر مهمة من أجل التوظيف، وبدونها لا يستطيع المعلم مزاولة المهنة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية عن فتح باب التسجيل لاستقبال المتقدمين من مختلف محافظات المملكة العربية السعودية للتقديم في اختبار الرخصة المهنية بجميع التخصصات للحصول على ترخيص مزاولة التعليم، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة للوزارة.

حيث ستعقد اختبار لجميع المتقدمين بتاريخ 21 من شهر يناير من العام 2022، حتى تاريخ 25 يناير من العام نفسه، في حين أكدت هيئة تقديم التعليم والتدريب، أنها ستقوم بتزويد الجهات الخاصة بالنتائج فور إصدارها من خلال المنصة الإلكترونية، إضافة إلى أنها ستعمل على إرسال رسائل نصية للمتقدمين تفيد بنتيجتهم في الاختبار.

اقرأ المزيد عن: تسريبات اختبار الرخصة المهنية 1444 في السعودية

السعودية: متى تطلع نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444

حتى الآن لم يتم إجراء الاختبار بعد، ولكن يتم التجهيز له، ولم يتم تحديد موعد النتائج بعد، وعند الانتهاء من جميع الاختبارات سيتم العمل على مراجعة المعلومات المقدمة وتصحيحها من قبل مسؤولي الهيئة وتدقيقها بعناية، ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن موعد نتائج الرخصة المهنية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.