جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء المقبولين ضباط في قرعة الجيش الكويتي

يبحث الكثير من المستخدمين عن اسماء المقبولين ضباط في قرعة الجيش الكويتي ضمن الدفعة 49، بعد أن انتهاء ضباط القوة الجوية والبحرية من القرعة التي تم إجراءها في يوم 12 نوفمبر من العام 2022م.

انتهت قرعة الجيش الكويتي يوم السبت الموافق 12 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهي ضمن الدفعت 49 الخاصة بضباط القوة البحرية والجوية، إضافة إلى ضباط القوة البرية، وقد كان العدد المطلوب للانضمام في القوة الجوية حواليّ 20 ضابطاً طياراً، بينما الدفعات الجوية مطلوب 30 ضابطاً، وفي القوة البحرية مطلوب نحو 103 ضباط، والقوة البرية مطلوب حواليّ 240 ضابطاً، وبذلك يكون إجمالي عدد الضباط المطلوبين 393 ضابطاً، من العدد الكلي الذي تقدم له الضباط والذي وصل إلى قرابة 2202 ضابطاً.

اقرأ المزيد عن: السعودية: متى تطلع نتائج اختبار الرخصة المهنية 1444

اسماء المقبولين ضباط في قرعة الجيش الكويتي

أعلنت مؤخراً رئاسة الأركان العامة الخاصة بالجيش الكويتي، عن إصدار النتائج المتعلقة بقرعة الجيش التي أجرتها كلية علي الصباح العسكرية، في يوم السبت 12 نوفمبر، وتم قبول 393 ضابطاً من العدد الكلي المتقدم الذي وصل إلى 2201 ضمن الدفعة 49.

ولكن رئاسة الأركان اكتفت بذكر عدد المقبولين دون الإفصاح عن أسماءهم بشكل علني، ونوهّت لمن لم يحالفهم الحظ في القبول بقرعة الكلية، أن لهم الأولوية في القبول الفوري عند الالتحاق بالخدمات العسكرية ، وذلك عن طريق التسجيل في دورة الضباط، التي ستُعلن عنها رئاسة الأركان في وقت قريب.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المتعلق باسماء المقبولين في قرعة الجيش الكويتي، نتمنى أن نكون جمعنا لكم المعلومات التي ترغبون بقراءتها ومعرفتها، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.