جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو افضل رسيفر 4k في مصر 2022

يبحث العديد من المواطنين في مصر عن افضل رسيفر 4k، وذلك من أجل حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستبدأ أولى فعالياتها اليوم الأحد 20 نوفمبر.

يعتبر هذا النوع من الرسيفر يعمل على عرض قنوات بين سبورت القطرية المشفرة، والتي هي الراعي الرسمي لنقل جميع مباريات كأس العالم وبثها على الهواء مباشرة.

تأسست قنوات بين سبورت القطرية الرياضية في العام 2003 ميلادي، وكانت تحت اسم الجزيرة الرياضية، وكانت تبث المباريات العالمية والمحلية ومباريات الشرق الأوسط وأفريقيا، ولكنها غيّرت اسمها في العام 2014 م وأصبحت Bein Sports.

قامت قنوات بي ان سبورت بشراء جميع حقوق الملكية لنقل وبث جميع مباريات كرة القدم لكأس العالم 2022، وبدورها هي تبث جميع المباريات على الهواء مباشرة عبر قنواتها.

اقرأ المزيد حول:كم سعر رسيفر bein sport 4k في مصر

من هو افضل رسيفر 4k في مصر 2022

يتوفر رسيفر 4k بمصر بعدة أنواع وجميعها تعتبر جيدة وتنقل جميع قنوات بي ان سبورت وهي كالتالي:-

  • humax hd Mini بسعر 1465 جنيه.
  • هيموماكس بسعر 1580 جنيه.
  • Humax c1 بسعر 1700 جنيه.

حيث يبحث العديد من الأشخاص عنه لشرائه واقتنائه من أجل متابعة مباريات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن إدارة قنوات بي ان سبورت أعلنت عن بث 22 مباراة من كأس العالم بشكل مجاني دون الحاجة إلى اشتراك مسبق، وتأتي تلك الخطوة إحتفاءً باستضافة دولة قطر العربية لمونديال كأس العالم في موسمه الـ 22، ومن المقرر عقد 64 مباراة بين المنتخبات المشاركة في الدوري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.