جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

افضل رسيفر iptv لفتح القنوات المشفرة 2022 hd

يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل رسيفر iptv لفتح القنوات المشفرة 2022 hd وذلك من أجل الوصول إلى قنوات بي ان القطرية التي ستنقل جميع مباريات كأس العالم.

تعتبر قنوات بين الرياضية المشفرة واحدة من أهم القنوات الرياضية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لأنها الراعي الرسمي والتي فامت بشراء جميع حقوق الملكية لنقل وبث جميع مباريات كاس العالم 2022 في قطر.

حيث تبدأ اولى افتتاح مباريات مونديال قطر اليوم الأحد 20 نوفمبر من العام 2022 في قطر، وهذه المرة الأولى التي سيُقام فيها كأس العالم في دولة عربية.

اقرأ المزيد عن: رسيفر bein sport بدون اشتراك يبث 22 مباراة

افضل رسيفر iptv لفتح القنوات المشفرة 2022 hd

هناك العديد من الرسيفرات من نوع iptv لفتح القنوات التي تحتاج إلى اشتراك مسبق ومن هذه الرسيفرات جهاز هيوماكس، ويعتبر هذا النوع من أهم وأفضل الأجهزة في الوطن العربي لفتح القنوات بجودة عالية وبدقة كبيرة تصل إلى  1080 بكسل.

من خلال هذا الجهاز تستطيع تنزل العديد من القنوات الفضائية، إضافة للقنوات المشفرة التي تحتاج إلى فك التشفير، وهو مزود بنظام مراقبة على برامج الأطفال، ويبلغ سعر جهاز هيوماكس قرابة 235 ريال سعودي.

 

وثانياً: جهاز MXQ Pro 4k الذي يُعد من الأجهزة التي تحمل العديد من المميزات إضافة إلى فك التشفير عن القنوات المشفرة، ومن هذه المميزات ما يلي:-

  • يعمل هذا الجهاز بمعالج رباعي النواة، وهو بسرعة 2 جيجا هيرتز.
  • كرت شاشة خماسي النواة “Mali-450”.
  • كرت الشاشة والمعالج يمنحان الجهاز أداء أقوى وأعلى.
  • يعتبر من أفضل أجهزة iptv من ناحية الأداء والسعر.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.