جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الدكتور كايد الكايد في المدينة المنورة

أعلنت السعودية  وفاة الدكتور كايد الكايد خلال الساعات القليلة الماضية، وهو طبيب يعمل في المدينة المنورة، ويٌعتبر من أشهر وأبرز الأطباء في المملكة العربية السعودية.

حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن تفاصيل وفاة الدكتور كايد، الذي أشعل خبر وفاته الحزن الكبير بين المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مكانته وأهميته الكبيرة عند الشعب السعودي، وتحديداً في منطقة المدينة المنورة التي عمل بها لسنوات طويلة.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتب الشيخ عبيد الجابري pdf مجانا

تفاصيل وفاة الدكتور كايد الكايد في المدينة المنورة

أشارت بعض الحسابات الموثقة في السعودية والشهيرة أن سبب وفاة الدكتور يعود إلى تعرضه لوعكة صحية في تاريخ 10 نوفمبر 2022م، و تم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبالفعل مكث في العناية المركزة، ولكن وافته المنية فجر اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر من العام 2022م.

وقد تفاعل عدد كبير من المستخدمين مع هذا الخبر، وآثار خبر وفاته الحزن الكبير بين الناس والأشخاص الذين يعرفون الدكتور، وتمنوا له الرحمة والمغفرة، إضافة إلى أن خبر وفاته تصدرت تريند منصة التوتير، والكثير من الأشخاص بدأت بذكر محاسن الدكتور  وأنه كان مثال للعطف والتسامح وسبّاقاً للخير.

بينما نعت العديد من الشخصيات البارزة في السعودية وفاة الدكتور كايد، وأكدوا على أن المملكة قد خسرت الكثير برحيل هذا الطبيب الذي أفنى حياته في خدمة الناس والمرضى والتخفيف من أوجاعهم، لا سيما المدينة المنورة بالتحديد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.