جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم سندريلا مدبلج كامل الجزء الثاني مع الأول ديزني ايجي بست

فيلم سندريلا مدبلج مصري كامل ديزني ايجي بست حيث تسعى ديزنى دائمًا لجذب اهتمام أكبر عدد من محبيها على مستوى العالم، ليس الصغار فقط وإنما الكبار أيضا، لذا إذا كنت من محبي النسخ الحية وليس الرسوم المتحركة من إنتاجات ديزني.

فلديك الكثير لتشاهده، وأحدث تلك الأعمال المميزة سيكون فيلم سندريلا الجزء الثاني حيث كشفت شركة ديزني، عن فيديو ترويجي جديد للفيلم الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى توم هانكس.

واحتوى الفيديو على مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات الترويجية للفيلم الجديد المنتظر، الذى من المقرر طرحه أواخر سبتمبر الجاري على منصة ديزني بلس.

فيلم سندريلا مدبلج كامل

كذلك يعتبر فيلم سندريلا من الأعمال المحببة لدى الجميع، وقدمت شخصية سندريلا في فيلم الرسوم المتحركة Cinderella عام 1950، والتي أعيد تقديمها فى العديد من الأعمال بعد ذلك أشهرها Cinderella عام 2015.

وكانت ديزني قد أعلنت عام 2018 دعمها لصانعات الأفلام الشابات من جميع أنحاء العالم، بالتعاون مع “فرايتي” و”آبل” و”ديزني”، حيث أوضحت وقتها -حسبما نشر في موقع film school rejects أن المبادرة تشمل 21 سيدة من 13 دولة، لإنتاج أفلام قصيرة تركز على النماذج النسائية.

وبالحديث عن فيلم سندريلا فإن ديزني، سعت لتغيير الصورة النمطية السلبية التي لحقت بـ أميرتها على مدار سنوات، وأبرزها تلك الأميرات التي تم إنتاجها ما بين عامي 1937 و 1959، وهن “بياض الثلج”، “سندريلا”، “الأميرة النائمة”، فـ ثلاثتهن كن معدومات المواهب ولم يفعلن أي إنجاز سوى انتظار الإنقاذ والزواج.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.