جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 مترجم من قصة عشق

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 مترجم من قصة عشق حيث عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل التركي الشهير على القناة التركية ستار TV، حيث أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرّضت الحلقة الأولى من المسلسل التركي “طائر الرفراف” إلى انتقادات وهجوم كبير بعد أن تضمنت الحلقة الأولى مشهد وصفه الجمهور بـ الجريء وغير أخلاقي.

وظهرت نجمة مسلسل طائر الرفراف داخل حمام تركي عام حيث قامت بخلع المنشفة التي كانت تضعها على نفسها لتظهر جسدها العاري أمام النساء المتواجدات في الحمام التركي من أجل تقييم جسدها لتزويجها حفيد الأغا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1

ظهرت السيدات الأخريات في مشهد الحمام وهن يتفحّصن جسدها بشكل غريب ومقزز مما دفع الجمهور لانتقاد هذا المشهد غير الأخلاقي، كما اعتبره العديد منهم بان هذا المشهد يسيء للنساء، حيث أنهن ظهرن كما يحاولن معاينة بضاعة أو منتج معين.

وكانت وسائل الإعلام التركية كشفت بأن شاتاي تقاضى مبلغ ضخم عن كل حلقة أسبوعية من مسلسل “طائر الرفراف”، حيث يبلغ 50767 دولار عن كل حلقة.

وبذلك يكون شاتاي أولسوي تجاوز المبالغ التي يتلقاها كل من كيفانتش تاتليتوغ وكينان أميرزالي أوغلو في مشاريعهما الدرامية المعروفة تركيا وعربيا.

واشتهر النجم التركي شاتاي عند أدائه دور أمير في مسلسل “اسميتها فريحة” إلى جانب النجمة هازال كايا والذي حقق نجاحاً باهراً في ذلك الوقت وما زال خلال عرضه في كل مرة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.