جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم deep water مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم deep water مترجم على ايجي بست، يعتبر فيلم Deep Water من الأفلام المفضلة للعديد من الأشخاص الذين يجدونها بغض النظر عن عدد الأيام التي تمر ولكنهم يفضلون مشاهدة الفيلم مرة أخرى.

وذلك بسبب المتعة المذهلة فيه، لذلك في هذا المقال سنوفر لك رابطًا لمشاهدته فيلم “Deep Water” على EG-Best مترجم وإليك جميع التفاصيل عبر مقالنا هذا.

مشاهدة فيلم deep water

ويندرج الفيلم الى فئة التشويق والغموض والاثارة، وهو فيلم أمريكي، وتم ترجمته الى اللغة العربية بمعنى “المياه العميقة”، من إخراج “أدريان لين”، وبطولة الفنان بن أفليك وبمشاركة الفنانة الشهيرة “آنا دي أرماس” والفنان “راشيل بلانشارد”.

وهو الفيلم الذي يمثل عودة للمخرج “أدريان لين” إلى السينما بعد غياب قرابة 18 عامًا عن الإخراج، بعد فيلمه الأخير “الخائنة”.

مشاهدة فيلم deep water مترجم

بشكل عام، يتناول الفيلم العلاقات الزوجية، والأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى موت هذه العلاقة، وكيف يتم تعويض هذه العلاقة من خلال ميول الآخرين والبحث عن فرصة للاستمتاع بالمتعة الغائبة عند الآخرين.

مما يؤدي الى الكثير من المشاكل والسلوكيات الغير سوية وهدم الأسر وتفككها بسبب تلك الفجوة الزوجية.

فيلم deep water مترجم

يقدم الفيلم مثالاً من خلال قصة الزوجين “فيك” ومليندا، اللذين تربطهما علاقة تقليدية وغير كاملة، حيث يرتكب كل منهما العديد من السلوكيات المزعجة، بعضها يصل إلى حد العنف تجاه الآخر.

مشاهدة فيلم deep water مترجم على ايجي بست

تم إنشاء سيناريو الفيلم بطريقة جديدة، ويظهر الفيلم مراحل العلاقة الغريبة التي تجمع بين الزوجين، ويظهر سلوك الزوجة وكيف تميل للآخرين على حساب زوجها بطريقة غير إنسانية دون الالتفات الى مشاعر زوجها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.