جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

انقطاع الإنترنت حول العالم ابتداء من الخميس المقبل .. ما صحة ذلك ؟

انقطاع الإنترنت حول العالم ابتداء من الخميس المقبل .. ما صحة ذلك ؟، الإنترنت هو تقنية ثورية غيرت وجه العالم، وباتت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، يعتبر الإنترنت اليوم مصدرًا رئيسيًا للمعلومات ووسيلة للتواصل والعمل والترفيه.

بدأت رحلة الإنترنت في منتصف القرن العشرين، ولكن لم تكن تلك الشبكة العالمية المعروفة حاليًا، تطورت الإنترنت بمرور الزمن إلى الشبكة الواسعة النطاق التي نعرفها اليوم، وتم اختراع الويب العالمي في عام 1990، مما غيّر الطريقة التي نتفاعل بها مع المعلومات ونتواصل مع العالم.

بحلول عام 2022، وصل أكثر من 91% من سكان الولايات المتحدة إلى الإنترنت، وهو رقم يتوقع أن يزيد في السنوات القادمة، بفضل تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية، أصبح من السهل الوصول إلى الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

منذ بداية الوباء العالمي، اعتمد الملايين على الإنترنت للعمل والتعلم عن بعد والتواصل مع الأصدقاء والعائلة، لقد أظهرت هذه الفترة أهمية الإنترنت كوسيلة حيوية للتواصل والتفاعل الاجتماعي.

على الرغم من أهمية الإنترنت، إلا أنها تظل عبارة عن شبكة متشعبة ومتينة. من الصعب جدًا أن تتعطل الإنترنت بأكملها بسبب تنوع أنظمتها ووجود حلول احتياطية، تلك الشبكة تعمل بمبدأ التكرار وتتيح وسائل متعددة للوصول إلى المعلومات والخدمات.

إذاً، يظل الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وسيستمر في تطوره والتحسين لتلبية احتياجاتنا المتزايدة، إنها تقنية تغيّر حياتنا وتجعل العالم أكثر اتصالًا وتفاعلاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.