جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، على موقعهم الرسمي وزارة التربية والتعليم، عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية لعام 2022، والذي سيعقد يوم السبت المقبل 30 يوليو 2022.

وشهدت محركات البحث على Google ومواقع التواصل الاجتماعي زيادة كبيرة في عمليات البحث عن رابط لفحص التوجيهي “الثانوية العامة” في الضفة الغربية لعام 2022.

نتائج الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، في يوم الاثنين الموافق 25/7/2022، عن تحديد الموعد الرسمي لإعلان نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” لعام 2022.

وأكدت الوزارة أن نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” سوف يتم إعلانها يوم السبت المقبل الموافق 30/7/2022، في الساعة التاسعة صباحا.

وأعلنت الوزارة أنها انتهت من كافة الاستعدادات والتجهيزات لإعلان النتائج، متمنية لجميع الطلاب التوفيق والتفوق والنجاح.

نتائج الثانوية العامة لعام 2022

ووضح مدير عام إدارة القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم العالي “محمد عواد” أنه سيتم نشر نتائج شهادة التوجيهي “الثانوية العامة” على موقع وزارة التربية والتعليم العالي من خلال رقم الجلوس، وأيضا من خلال الرسائل النصية من شركة جوال وشركة وطنية “أوريدو”.

نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية

وأنهي طلبة التوجيهي “الثانوية العامة” في فلسطين، يوم الاثنين 4 يوليو 2022، المرحلة الأكثر إثارة للجدل في السنوات الأخيرة، وذلك بعد اجتيازهم امتحان التكنولوجيا في المجالات الأدبية والعلمية.

خطوات لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية :

  • – الدخول لـ موقع وزارة التربية والتعليم.
  • -قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • -ثم قم بالنقر فوق “عرض النتيجة”، ثم انتظر ظهور النتيجة.

نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية حسب الاسم

وأوضح “محمد عواد” مدير القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم، يوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، على نسب معدلات النجاح في مرحلة التوجيهي الثانوية العامة لسنة2022.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.