جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الأسبوع القادم

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الأسبوع القادم، يتساءل العديد من الأشخاص في فلسطين عن توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل، وهل يستمر الدولار في صعوده أم سيعود إلى الهبوط مجدداً؟

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل الأسبوع القادم

الجدير بالذكر أن الدولار ارتفع بشكل كبير مقابل الشيكل أمس الثلاثاء الموافق 21 فبراير من العام 2023م، ووصل سعر صرف الدولار إلى نحو 3.67، وهذا الأمر لم يصل إليه الدولار منذ اكثر من عام في فلسطين بشكل عام.

وقد تفاعل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع ارتفاع سعر الدولار المفاجئ، وقد تشير بعد التوقعات إلى أنه من الممكن أن يصل سعر الدولار إلى 3.95 شيكل.

حيث أوضح مختص في الشأن الاقتصادي الفلسطيني أن قرار البنك الفيدرالي الامريكي عمل على رفع نسبة الفائدة الخاصة به نحو 50 نقطة، وهذا الأمر جاء متوافقاً مع توقعات السوق والخبراء الاقتصاديين.

الجدير ذكره أن هناك العديد من الأشخاص يترقبون عن كثب ارتفاع أو نزول سعر الدولار بكل شغف وذلك ضمن اهتماماتهم وأعمالهم وأمور حياتهم.

حيث من المتوقع أن يستمر سعر الدولار بالارتفاع، وهناك ترقب وانتظار إلى أن رقم من الممكن أن يصل إليه الدولار، في حين قال بعض الخبراء الاقتصاديين أنه من المتوقع وصول سعر الدولار إلى نحو 3.95 شيقل.

اقرأ المزيد عن: توقعات العرافة العمياء لعام 2023 بشأن الزلازل

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.