جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل سبارتكوس الموسم الاول ماي سيما ايجي بست اكوام

بعد مسلسل سبارتكوس الموسم الاول أعلنت شبكة الإنتاج الدرامي الأمريكية ستارز عن عودة مسلسلها الشهير والمنتهي عرضه منذ أكثر من ثلاثة عشر عامًا، سبارتاكوس، من خلال إنتاج سلسلة مشتقة جديدة.

ستتناول السلسلة الجديدة مناطق ورحلات جديدة لشخصيات السلسلة الأصلية بعد هزيمة سبارتاكوس وجيشه المتمرد، ستكشف الدراما الجديدة قصة جديدة مليئة بالخيانة والخداع والدم في ظل خطر روما.

مسلسل سبارتكوس الموسم الاول

تم الإعلان أيضًا أن ستيفن ديكانيت، المؤلف الأصلي للسلسلة، سيكون مسؤولًا عن كتابة حلقات العمل الجديد، بهدف الحفاظ على جودة العمل الأصلي واحترام جمهور المسلسل في جميع أنحاء العالم.

تم إنتاج المسلسل في نيوزيلندا، وتم عرضه لأول مرة في يناير عام 2010، استلهمت السلسلة من شخصية تاريخية تدعى سبارتاكوس، المصارع التراقي الذي قاد حرب العبيد الثالثة ضد الجمهورية الرومانية، بمشاركة العبيد الهاربين من مدينة كابوا في الفترة من 71-73 قبل الميلاد.

ركز المنتجون على تصوير أحداث حياة سبارتاكوس الغامضة قبل السجلات التاريخية المعروفة، بعد انتهاء الموسم الأول بعنوان “سبارتاكوس: الدم والرمل”، تأخر إنتاج الموسم التالي بسبب تشخيص الممثل الرئيسي آندي ويتفيلد بمرحلة مبكرة من سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكينية.

بالتالي، قامت ستارز بإنتاج ست حلقات إضافية بعنوان “سبارتاكوس: آلهة الحلبة”، وعندما عاد السرطان مجددًا وأودى بحياة الممثل في وقت لاحق، تولى ليام ماكنتاير دور سبارتاكوس في الموسم الثاني بعنوان “سبارتاكوس: الانتقام”، وفي الموسم الثالث والأخير، يحمل العنوان “سبارتاكوس: حرب الملعونين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.