جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو ذبح نيرة اشرف يتصدر مواقع التواصل

شاهد: فيديو ذبح نيرة اشرف يتصدر مواقع التواصل، تصدّر فيديو مجزرة فتاة جامعة المنصورة جميع منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر والدول العربية.

بعد أن بث المقطع على الإنترنت صباح اليوم الاثنين 20 يونيو 2022 ظهر فيه شاب اسمه محمد عماد محمد، كلية الآداب بجامعة المنصورة.

طعن وقتل الطالبة نيرة أشرف من المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، وسط صدمة وذهول من الحضور وشهود العيان على الحادث الأليم.

تفاصيل مقتل الطالبة نيرة أشرف من مدينة المنصورة:

شهدت مدينة المنصورة ، صباح اليوم ، جريمة شنعاء ، بعدما قتل طالب صديقته الطالبة على طريق المنصورة ، بسكين قبل أن يمسك به الناس ، وتم نقل جثة الفتاة إلى المشرحة ، تحت تصرف سلطات التحقيق.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي بلاغ لشرطة الطوارئ من طلبة الجامعة يفيد بأن أحد الطلاب قد قام بسحب سكين وطعن.

طالبة جامعة المنصورة معه ثم ذبحها قبل أن يمسكه الناس ويضربونه أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وأكد شهود عيان ، وأثبتت التحقيقات ، أن فتاة المنصورة ذات الربطة السوداء نزلت من حافلة صغيرة مع زميلتها أمام بوابة جامعة المنصورة وأبلغته أنها رفضت الارتباط به.

وسحبت على الفور سكيناً أنها مكونة من سكين. وهرول وراءها ثم طعنها في منطقة الصدر عدة مرات ثم ألقى بها أرضاً وقتلها من منطقة رقبتها.

فيديو كامل لمجزرة فتاة جامعة المنصورة:

وتدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب ، ولكن بعد فوات الأوان ، واعتقال الطالب الذي قتل الطالب بجامعة المنصورة ، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وسيارات الإسعاف ورجال المباحث. تحرك على الفور قسم أول بالمنصورة ونقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى الدولي.

واقتيد القاتل إلى قسم الشرطة لاستجوابه ، وحرر محضرًا بالأحداث ، وتم إخطار سلطة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

يرغب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مشاهدة الفيديو الكامل لمجزرة طالبة المنصورة المقتولة ، دون تحريف أو حذف.

لمعرفة تفاصيل الحادث المأساوي الذي بدأ مع هذا الشاب المجرم الذي يتعقب تلك الفتاة المسكينة نيرة أشرف وتطعنها، في صدرها وقتلها بطريقة وحشية وعنيفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.