جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم من اجل زيكو على شاهد نت

حصد الفيلم المصري من أجل زيكو شهرة ونجاحاً كبيراً وذلك قبل عرضه في دور السينما ووصوله لمواقع المشاهدة المجانية، بفضل أغنية الفيلم الرسمية والتي اشتهرت نجاحاً لافتاً وغير مسبوقاً وهي أغنية الغزالة رايقة.

ومنذ أن تم طرح هذه الأغنية على مواقع دفق الفيديو مثل اليوتيوب وهي لا تزال الأغنية الرسمية في الأعراس والمناسبات والسيارات وكذلك موقع التيك توك والانستغرام بفضل جمالها وحيويتها وقد أعجبت الجمهور بشدة مما دفعه انتظار نزول الفيلم من أجل مشاهدته.

قصة فيلم من اجل زيكو

تدور قصة الفيلم حول العائلة البسيطة والفقيرة، من بطولة “الزوجة ” منة شلبي وزوجها ” كريم عبدالعزيز” والتي تظهر منة في بداية الفيلم الزوجة التي تطلب الطلاق بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها مع زوجها والفقر المدقع، ولكنهم يُفاجئون عندما تأتي إليهم الإعلامية لإجراء لقاء صحفي معهم بمناسبة اختيار ابنهما من بين العباقرة لدى مسابقة خاصة بالعباقرة، ولكنهم لم يكونا على علم بذلك، وتبدأ رحلة في الطريق إلى مكان المسابقة.

حيث يرفض جميع الجيران إعطاء الأب مبلغ مالي دين وذلك لمعرفتهم بسوء أوضاعه المالية، ولا يجد سوى سيارة نقل الموتى التي يعمل بها من أجل نقل العائلة بواسطتها إلى مكان المسابقة، ويجد بطريقه سوبر ماركت كبير فيدخلانه لإيجاد أي شيء يأكلونه فيجدون إحدى أمهات الأطفال المشاركين بالمسابقة ويجدون الفرق بالمستوى الاجتماعي ما بينهم مما يجعل منة تبدأ بالتفكير في هذه الفروق أكثر من السابق وتختلف مع زوجها بسبب بساطته وعدم معرفته التعامل مع هذه الطبقة من الناس.

مشاهدة فيلم من اجل زيكو على شاهد نت 

تشارك في الفيلم الفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنان عمرو عبدالجليل، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمود حافظ، ومنة شلبي، ويوسف صلاح وكتابة مصطفى حمدي ومنة عدلي القبعي، وإخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.