جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسرحية مولانا كاملة للممثلة فرح المهدي

مسرحية مولانا كاملة  حيث حظيت المسرحية بتفاعل كبير وإيجابي من قِبَل النقاد الأكاديميين والجمهور المحبّ للفن، يتم تقديم المسرحية يوميًا على مسرح جمعية شرق، وتضم نخبة من نجوم الساحة الكويتية مثل مبارك المانع، فوز الشطي، أسامة المزيعل، بشار الجزاف، مشاري المجيبل، شملان المجيبل وفرح المهدي.

مسرحية مولانا كاملة

لفهم السبب وراء هذا الضجيج، تواصلت “جورتن” مع المانع، منتج المسرحية من خلال شركته “المرايا”، وأيضًا مع أحد نجوم المسرحية، وقد صرح المانع قائلاً: “تعد مسرحية ‘مولانا’ قفزة نوعية في مجال المسرح الكويتي في هذا العصر في البعثات الخارجية.

إنها مسرحية متكاملة في القصة والإخراج والتمثيل والفكر، وتتميز حتى بجودة الرسوم التوضيحية التي صممت بعناية. وهذا أمر متوقع من الكاتب البارز بدر محارب، الذي يتميز ببناء نصوصه بشكل ممتاز”.

وأضاف: “تتميز ‘مولانا’ بأنها مسرحية مختلفة تمامًا عما سبق، وحبّ فريق العمل للعمل الذي يقدمونه وعشوائيتهم في التجسيد والاستمتاع بالعرض، يضيف شيئًا كبيرًا للمسرحية”.

وبالنسبة للقضايا التي تناقشها المسرحية، قال المانع: “تطرح المسرحية العديد من القضايا الحساسة والمهمة التي تتعلق بشوارعنا ومجتمعنا، وتتناول قصتها شخصية مثيرة للجدل، ويتم الكشف عن حقيقتها في نهاية المسرحية”.

وعن توقعه لتحقيق هذا النجاح الكبير، قال: “لا يمكنني إنكار أنني توقعت ذلك من البداية، والسبب في ذلك هو أن الجميع عمل بجد خلال التحضير وأعطى كل ما لديه، وعندما تجتمع هذه العناصر، فإنها تؤدي إلى النجاح”.

وبخصوص استمرارية المسرحية وتقديمها في دول الخليج، أكد المانع: “سنستمر في تقديم العروض مع عرضين في أيام الأسبوع، ولكن سنتوقف لمدة يوم واحد قبل بدء شهر محرم، ثم سنعود بعد ذلك بشهر في الموسم الثاني لتقديم ‘مولانا’ من جديد أمام جمهورنا العزيز، كما سنقوم بجولة في قطر والإمارات والرياض، وهناك مفاوضات جارية لتقديمها أيضًا في البحرين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.