جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: الاعلان الرسمي لمسلسل امير كرارة في رمضان 2022 العائدون

نشر الفنان المصري أمير كرارة على صفحته الرسمية على يوتيوب الإعلان الرسمي لمسلسله الرمضاني 2022 بعنوان العائدون.

وقد اعتاد الجمهور على مشاركة أمير كرارة في مسلسلات من نوع الأكشن والملاحقة وذلك منذ نجاحه في مسلسل كلبش الذي حقق نجاحاً غير مسبوق ومن بعده في مسلسل الاختيار.

وبعد فشله في مسلسل نسل الأغراب يعود لأداء  دوره القديم في محاربة داعش والارهاب في مسلسل ” العائدون”.

ومسلسل العائدون هو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار، وتصوير هيثم حسني وهندسة ديكور باسل حسام، وإنتاج ميديا هب media hub .

ويشارك في المسلسل مجموعة واسعة من النجوم المصريين الكبار مثل أمير كرارة وأمينة خليل والنجم هاني رمزي ” ضيف شرف” ، ومحمود عبدالغني، ومحمد ممدوح “ضيف شرف”، ومحمد فراج.

وهاجر الشرنوبي، ومحمد العادل، وأحمد الأحمد، ورشا بلال، وجنيد زين الدين، والفنان صبري عبد المنعم، وإسلام جمال، وجيهان خليل، ومحمد عز.

قصة مسلسل العائدون لـ أمير كرارة

ويظهر من خلال البرومو أن المسلسل مليء بحركات الإثارة والاكشن والملاحقة ويظهر استخدام أسلوب داعش ” تنظيم الدولة الإسلامية” في إعدام المعتقلين لديها من خلال حرقهم داخل الزنزانة الحديدية مثلما حدث مع المعتقل الأردني معاذ الكساسبة الذي لا تزال صورته في أذهان الملايين حول العالم العربي حتى هذه اللحظة.

وبحسب الإعلام المصري فإن قصة مسلسل العائدون تم استيحائها من إحدى قصص ملفات المخابرات المصرية والتي توضح العمليات السرية التي قامت بها من أجل التصدي للمؤامرات والمخططات الإرهابية.

وتدور حول العائدون من أوكار الإرهاب في فترة 2018/2020 ونجحوا في التصدي لهم والقضاء عليهم بعدما كانت تهدف لتهديد الأمن المصري من خلال نشر التنظيمات الإرهابية وتقسيم المنطقة العربية.

شاهد البرومو من هنا:

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.