جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تعرف على موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2022

طرحت غالبية الشاشات العربية عن المسلسلات المقرر عرضها في رمضان القادم 2022، وذلك خلال السباق الرمضاني، مما دفع الكثير من المشاهدين التساؤل عن موعد عرض مسلسل رمضان كريم الشهير للجزء الثاني 2022.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2022

وقد أعلن المنتج أحمد السبكي التعاقد من أجل إنتاج مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وذلك حتى يعرض في رمضان القادم، وذلك بعد أن تم عرض الجزء الأول منه في رمضان 2017 وقد لاقى نجاحاً لافتاً في ذلك الحين.

وقد طالب جمهور المسلسل ضرورة إنتاج جزء ثان منه، ولكن لم تسمح ظروف كورونا وما بعدها لإنتاج المسلسل حتى أعلن المنتج أحمد السبكي عن إنتاجه وعرضه في رمضان القادم.

مسلسل رمضان كريم:

وشارك في المسلسل مجموعة من فنانين مصر الشهيرين، وناقش قصص الشوارع المصرية من خلال أحداث درامية اجتماعية مميزة أظهرت أيضاً الجانب الروحاني في الشهر الكريم.

وضم طاقم العمل الفنان سيد رجب والفنانة روبي والفنان محمود الجندي وشريف سلامة وريهام عبدالغفور ومحمد لطفي ونجلاء بدر وشيرين الطحان وسلوى عثمان وصبري فواز.

وكان المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبدالله.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2022

وبحسب المنتج فإنه قد تم كتابة 15 حلقة من مسلسل رمضان كريم، وكان من المقرر بدء تصويره في 2021 ولكن هناك العديد من العواقب التي أجلت أمر تصويره، مثل استبدال المخرج بالمخرج إسلام خيري، و وقدمت روبي وشريف سلامة اعتذارهما من التواجد أيضاً في المسلسل مما دفع المخرج لتغيير سيناريو المسلسل بأبطال وأحداث جديدة فيما لم يعلن ما اذا كان مستعداً للعرض في رمضان 2022 أما لا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.