جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the age of adaline مترجم عبر موقع عالم سكر

يعد فيلم The Age of Adaline 2015 من الأفلام التي مرت عليها عدة سنين ولكنها لا تزال تتربع على عرش قائمة أعلى الزيارات والمشاهدات وكذلك التحميل، على ايجي بست.

لذلك فإننا عبر جورتن نيوز نقدم إليكم مشاهدة الفيلم وقصته وبعض التفاصيل عنه.

قصة فيلم The Age of Adaline 2015:

تدور قصة الفيلم حول الفتاة ادالين، وهي شابة ولدت في مطلع القرن 20 وتتعرض لحادثة عام 1933، هذه الحادثة تمنحها الخلود فتبقيها شابة مثلما هي مهما مرت عليها الأعوام والأيام.

تبقى أدالين في عمر 29 على مدار 8 عقود، وبعد مرور سنوات طويلة من العزلة الاختيارية التي اختارتها لنفسها لتبقى بعيداً عن البشر، تقابل صدفة رجلاً يعيد إشعال الشغف لها بالحياة والحب.

تعتقد حينها ادالين أنه سيكون جديراً للتنازل عن الحياة الخالدة معه، فتقضي عطلة نهاية الأسبوع مع والديه ولكنها تجد أن السر الخاص بها بات مهدداً.

يدور الفيلم في سلسلة أحداث مشوقة، ويظهر  أن أدالين تراقب أصدقائها المقربين وهم يكبرون، وعائلتها كذلك، مما يدخلها هذا في حالة نفسية سيئة وتدخل في اكتئاب يجعلها تعيش في انعزال والعيش بمفردها، حيث تفقد الثقة بالبشر وتبدأ تخشى تتعلق بأي شخص خوفاً من وفاتهم قبلها.

لكن الشاب ميشيل والذي يظهر أمامها يجعلها تبدأ تعيد التفكير بحياتها المنعزلة وترى أنه يجب أن تعيش الحياة مع شخصاً ما.

فيلم The Age of Adaline 2015 هو من بطولة كاثي بكير وهاريسون فورد، وميشيل هيزمان، وبلاك ليفلي، وإيلنا بورسين، وهو من إخراج Lee Toland Krieger.

صدر فيلم The Age of Adaline 2015 في إبريل 2015، وقد حاز الفيلم على إعجاب كافة المشاهدين مما جعله يتلقى مراجعات إيجابية من النقاد، وقد حقق نجاحاً تجارياً هائلاً، وقد وصلت إيرادات الفيلم إلى أكثر من خمسين مليون دولار مقابل ميزانية الفيلم 25 مليون دولار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.