جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل اغنية رمضان في مصر حاجة تانية mp3 عبر دندنها

هل فكرت يوماً السفر لقضاء رمضان في أي دولة عربية وحينها نصحك الجميع بأنك يجب أن تجرّب قضاء رمضان في مصر؟

بالتأكيد هذه من أكثر الأمور الصادقة، فإن مصر في رمضان وصفها الجسمي في أغنيته ” رمضان في مصر حاجة تانية” وهي بالفعل كذلك.

لتحميل الاغنية اضغط هنــا

شوارع مصر في  رمضان تجدها مستيقظة حتى الفجر، وهي مليئة بالأضواء والزينة والأصوات وبعض المحال التجارية التي تقوم بتشغيل الأغاني الرمضانية وبعضها التهليلات وهناك الأدعية.

الجميع يقضي ما عليه من فروض ما بعد الإفطار ومن ثم ينتشرون في  الأسواق للتجهيز لليوم الثاني، إضافة إلى السهرات المسائية والتجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء سواء في الكافيهات والأماكن العامة والمولات التجارية.

تحميل اغنية رمضان في مصر حاجة تانية mp3 عبر دندنها

على الرغم من أن أغنية ” رمضان في مصر حاجة ثانية” كان الجسمي قد أصدرها من خلال إعلان تلفزيوني مصور  إلا أن الأغنية لاقت انتشاراً واسعاً ورواجاً هائلاً والدليل أن الأغنية لاتزال يُبحث عنها وعن تحميلها حتى هذا الوقت بعد مرور عدة سنوات على إصدارها بالتأكيد بعكس غيرها من الإعلانات التي لا تبقى بالذاكرة.

وأغنية رمضان في مصر حاجة ثانية هي من غناء حسين الجسمي وكلمات  أمير طعيمة وتلحين إيهاب عبدالواحد وتم جعلها الأغنية الرسمية لإعلانات أورانج في رمضان.

وقد غنى الجسمي 3 أغاني لإعلانات مصرية من ضمنها سر السعادة وقد كانت إعلان لمانتن فيو في رمضان 2021 وهي من الإعلانات التي حققت نجاحاً أيضاً بسبب تفاصيل الحياة الأسرية في رمضان، وأغنية خيوط من نور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.