جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة الفيصلي وشباب رفح بث مباشر في بطولة القدس والكرامة

رابط مشاهدة مباراة الفيصلي ضد شباب رفح بث مباشر اليوم الثلاثاء وذلك في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة القدس والكرامة الجارية في المحافظات الشمالية.

مباراة شباب رفح والفيصلي مباشر تقام قبل نهائي بطولة القدس والكرامة بين جبل المكبر والوحدات الأردني المقرر انطلاق صافرة بدايتها الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت فلسطين.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة القدس والكرامة المنبثقة عن الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، قد أفادت بأن تتويج الأندية الأربعة التي وصلت إلى المربع الذهبي سيتم يوم الثلاثاء المقبل، تحت رعاية الملك عبد الله الثاني بن الحسين والرئيس محمود عباس، على أرض استاد فيصل الحسيني في الرام بعد نهاية اللقاء مباشرة.

وسيجمع اللقاء النهائي نادي الوحدات الأردني وجبل المكبر الفلسطيني يوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القدس، وسط حضور شخصيات رسمية ورياضية، فيما تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والثالث مكرر اليوم أيضا.

مباراة شباب رفح والفيصلي مباشر:  اضغط هنا

وذكرت اللجنة أنه بعد انتهاء التتويج سيقام حفل تكريم خاص بدعوة من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب في فندق الكرمل بمدينة رام الله، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القدس.

وأضافت أنه سيتم تكريم الفرق التي وصلت إلى نصف نهائي البطولة، إضافة لتكريم الشركاء والشركات الراعية وكل من ساهم في نجاح هذا الحدث.

وسيتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات تشمل كلمات متعددة من بينها كلمات للأندية المشاركة والشركات، إضافة للعديد من الفقرات الفنية الشعبية والوطنية.

وستكون هذه المناسبة تاريخية، إذ وصل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أمس إلى رام الله والتقى الرئيس محمود عباس، فيما سيتم تتويج الفرق الفائزة في بطولة القدس والكرامة اليوم.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.