جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة الوحدات وجبل المكبر بث مباشر في نهائي بطولة القدس والكرامة 2022

قناة فلسطين الرياضية

مشاهدة مباراة الوحدات وجبل المكبر بث مباشر في نهائي بطولة القدس والكرامة 2022

رابط مشاهدة مباراة الوحدات ضد جبل المكبر بث مباشر اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 ضمن منافسات نهائي بطولة القدس والكرامة 2022 التي تقام على الملاعب الفلسطينية منذ عدة أيام.

مباراة الوحدات وجبل المكبر مباشر تبث على قناة فلسطين الرياضية وكذلك الأردنية رياضة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة القدس وأيضا عمان بالإضافة إلى منصات.

مباراة جبل المكبر والوحدات مباشراضغط هنا

ونشر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر فيسبوك تصميما للمباراة النهائية من البطولة التي حققت نجاحا نوعيا في هذه النسخة التي شهدت مشاركة فرق من الأردن وفلسطين بما فيها قطاع غزة.

وقال الاتحاد : “المباراة النهائية من بطولة القدس والكرامة غدا الثلاثاء عند الساعة الخامسة بتوقيت القدس على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في الرام والتي ستجمع ما بين نادي الوحدات ونادي جبل المكبر”.

وقدم الفريقان أداء مميزا منذ انطلاق منافسات المسابقة النوعية، إذ لم يخسر الوحدات مطلقا بالتالي وصل إلى اللقاء الختامي ليواجه جبل المكبر الذي فاز على شباب رفح بطل غزة.

واستغلت اللجنة المنظمة فترة التوقف الدولي الراهنة من أجل المشاركة في البطولة، إذ تلعب المنتخبات كافة تصفيات بطولة كأس العالم التي فقدت فلسطين حظوظها في المنافسة عليها.

يشار إلى أن مباراة تحديد المركز الثالث مكرر ضمن بطولة القدس والكرامة اليوم الثلاثاء على استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القدس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.