جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دريد لحام مات !! خبر وفاة الفنان السوري يتصدر مواقع التواصل فما صحته

دريد لحام مات !! خبر وفاة الفنان السوري يتصدر مواقع التواصل فما صحته ، دمشق، 5 أكتوبر 2023 – في الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنان السوري الكبير دريد لحام، بعد أن تعرض لأزمة قلبية حادة وأُجريت له عملية جراحية.

ومع ذلك، نفت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين، الفنانة تماضر غانم، هذه الأخبار، مؤكدة أن “الفنان القدير دريد لحام بخير وبصحة جيدة”. وأضافت أن “أي خبر لم يصدر من نقابة الفنانين فهو إشاعة”.

كانت هناك ردود فعل أخرى تأتي من المخرج باسم السلكا الذي نشر صورًا من كواليس تصوير مسلسل “على قيد الحب” الذي يشارك فيه دريد لحام.

في التعليق على الصور، قال السلكا: “الآن.. دريد لحام.. نادين خوري.. مهيار خضور من كواليس تصوير مسلسل على قيد الحب”. هذا الرد الغير المباشر أكد أيضًا على حالة دريد لحام الجيدة.

يُذكر أن دريد لحام ليس الوجه الأول الذي يواجه شائعات وفاته خلال السنوات الأخيرة، تظل هذه الشائعات غالبًا مصدر قلق للجمهور، ولكن تبقى النقابات والأصدقاء والزملاء هم الأمل الذين ينفون هذه الشائعات ويؤكدون على استمرارية الفنانين في العمل وتقديم إبداعاتهم للجمهور.

بالنظر إلى هذه التطورات، يظل من المهم دائمًا التحقق من المصادر الرسمية والاعتماد على المعلومات المؤكدة قبل نشر أو تصديق أي أخبار، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشائعات تتعلق بحياة الأشخاص العامة المحترمين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.