جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج جويل بلا فلتر الحلقة 3 مرفق جميع الحلقات

كعادتها، جويل مردينيان تثير الضجة بإعلانها عن برنامجها الجديد، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو للإعلان عن بعض التفاصيل التشويقية لإخبار جمهورها بفكرة البرنامج.

وقد نشرت جويل صورة لها ولعائلتها تم التقاطها في مراسم تجديد زواجها جذبت أنظار الجمهور والمعجبين عبر صفحتها الشخصية على انستغرام مع عدة صور ترويجية للبرنامج.

برنامج بلا فلتر، الاسم الذي أطلقته جويل على برنامجها، والذي سيعرض على شاشة الـMBC برعاية شاهد نت.

وكشفت جويل أن الصورة التي نشرتها عبر صفحتها كان من المفترض نشرها لأول مرة في الحلقة الأولى من برنامج بلا فلتر، والذي انطلق في 14 فبراير، وعلقت على الصورة موضحة أنها بدأت وخسرت وحاولت ثم نجحت وتفوقت.

ووصفت البرنامج  أنه سيكون واقعي ويعبر عن الحياة الواقعية التي تعيشها جويل، مع العائلة وفي التعامل مع الأصدقاء وكذلك أجواء العمل .

وتظهر في  الصورة مع أولادها الثلاثة وزوجها ويجلسون على الأريكة ويرتدون الملابس البيضاء في مناسباتهم الرومانسية.

وتظهر في الحلقة الأولى جويل مع صديقتها سارة، والتي تسكن بالقرب منها 7 دقائق عن منزلها، وهم يجلسون ويشربون الشاي، ثم يتحدثن عن السكر وأضراره على الشاي وضرورة الابتعاد عنه.

وكانت قد كشفت أيضاً بعض الأخبار الصادمة للجمهور حول حياتها الشخصية والتي لم تكن من قبل قد أعلنت عنها وهو طلاقها من زوجها وانفصالها عنه وقد تعرض البرنامج ” بلا فلتر” للتوقف عن التصوير.

تحدثت جويل عن حياتها الخاصة وكشفت خفايا للحياة العائلية والتي كانت دائماً ما تبعدها عن التواصل الاجتماعي والإعلام.

ظهر في بعض اللقطات طليقها السابق ووالد ابنها “بيلي” وذلك في تقرير عن برنامج بلا فلتر ” تريدينج”.

وتظهر الكثير من المواقف في تعامل جويل مع أمها وزوجها وأصدقائها وأبنائها، وتظهر جويل بشخصية سيدة الأعمال الناجحة وملهمة للكثير من النساء في هذا الوطن العربي، فتعد جويل هي أولى النساء اللاتي حرصن على اتباع الموضة والعناية بالنفس وشجعت على بعض عمليات التجميل وتغيير مظهر النساء.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنــــا

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.