جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة حسام تحسين بيك بسوريا

حقيقة خبر وفاة حسام تحسين بيك بسوريا، بعد انتشار خبر وفاة الفنان السوري القدير حسام تحسين بيك بدأ الكثير من المستخدمين للبحث حول حقيقة هذا الخبر، خاصة أنه من المعروف أن مثل تلك الأخبار في كثير من الأحيان قد تكون مجرد شائعة تلاحق الكثير من الفنانين.

من هو حسام تحسين بيك ويكيبيديا

يعتبر من قامات الممثلين في سوريا، وهو ممثل ومغني سوري، ولد في سوريا بالعام 1941 م، أي يبلغ من العمر نحو 82 عاماً، وقد اشتهر في الكثير من الأعمال الكوميدية مثل عودة غوار، ومسلسل جميل وهناء في الجزء الأول وألو جميل ألو هناء الجزء الثاني، بالإضافة إلى سلسلة مسلسل عيلة 5 نجوم و7 نجوم، حيث اشتهر بأدواره الكوميدية التي أحبها الصغير والكبير.

الجدير بالذكر أن الممثل السوري متزوج ولديه 2 من الأبناء، كما أنه سمح لابنته نادين تحسين بيك الدخول إلى عالم التمثيل وأصبحت واحدة من أبرز نجوم الفن السوري.

اقرأ المزيد عن: هل خبر وفاة الفنان حسن البلام حقيقي ؟

حقيقة خبر وفاة حسام تحسين بيك بسوريا

في الحقيقة من المعروف أن مثل هذه الأخبار لا تؤخذ إلّا من مصادر رسمية أو مصادر مقربة من العائلة، وحتى الآن لم تخرج أي جهة أو أحد مقرب من العائلة وأكد هذا الخبر، ليبقى مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، حتى يتم تأكيده.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.