جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم منى زكي الجديد اصحاب ولا اعز على ايجي بست

أثارت مشاهدة فيلم منى زكي الجديد اصحاب ولا اعز على ايجي بست الجدل بسبب محتواه الجريء، والذي اعتبره البعض أيضًا غير مناسب للثقافة العربية. وهو أول إنتاج لمنصة Netflix للأفلام العربية.

تسبب الفيلم، المقتبس من فيلم “Perfect Strangers”، في حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب، منها العديد من الأقوال الصريحة، إضافة إلى إثارة قضية المثلية الجنسية بين أبطالها، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلية يخفي الأمر عن أصدقائه.

كما تضمن الفيلم مشهدًا جريئًا للفنانة منى زكي، صدم الجمهور الذي أكد عدم اعتيادهم على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تخلع ملابسها في إحدى الكواليس.

وأول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers والذي سجل رقما قياسيا في عدد النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، لذا فإن هذه النسخة هو التاسع عشر.

مشاهدة فيلم منى زكي الجديد اصحاب ولا اعز على ايجي بست

تدور أحداث وقصة الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون لتناول العشاء ويقررون ممارسة لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، بشرط أن تكون جميع الرسائل أو المكالمات الجديدة في مرأى ومسمع الجميع.

وسرعان ما تحولت اللعبة، التي كانت ممتعة ومثيرة للاهتمام في البداية، إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يعرفها أحد، بما في ذلك أفضل الأصدقاء. كما تتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا، من خلال القصة الأصلية للفيلم.

حرص صناع النسخة العربية من فيلم ” Perfect Strangers” على الكشف عن الصور الأولى للفيلم المصري اللبناني المقرر عرضه قريبًا؛ عبر حساباتهم على انستجرام والترويج للفيلم بطريقة مختلفة.

ونشر كل من أبطال الفيلم العرب ، عبر حساباتهم، صورة لبطل آخر من العمل، وأرفقوا هذه الصور بعبارات استخدموها في الفيلم، للتعليق على الصور، لإسعاد الجمهور.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.