جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل قناة اون سبورت تذيع مباراة مصر اليوم ؟

هل قناة اون سبورت تذيع مباراة مصر اليوم ؟ حيث أعلنت مجموعة قنوات On Time Sports المصرية رسميًا حصولها على حقوق بث مباراة مصر والأردن المقبلة في كأس العرب 2021. ويلتقي المنتخبان في تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة في ثالث مباريات ربع نهائي كأس العرب 2021.

هل قناة اون سبورت تذيع مباراة مصر اليوم ؟

يذكر أن شبكة “بي إن سبورتس” القطرية تبث مباريات كأس العرب 2021 منذ انطلاقها في 30 نوفمبر الماضي. كما تبث قنوات كأس قطر بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى قناة “بي إن سبورتس” الرسمية على موقع يوتيوب.

وكانت مصر في صدارة المجموعة الأولى ، بعد أن جمعت 7 نقاط من انتصارين وتعادل متجاوزة شقيقها الجزائري على أساس اللعب النظيف فقط.

على صعيد آخر، بلغ “النشامي” ربع النهائي وصيف المجموعة الثالثة بعد المغرب لتحديد موعد مع مصر.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري ، في مباراته الأخيرة في كأس العرب، تعادل مع نظيره الجزائري، بالتعادل الإيجابي 1-1، وهو ما جعل الفل في صدارة المجموعة بناءً على أوراق الفريقين. .

وينتظر الكثير من محبي جولة الساحرة مباراة مصر والأردن في كأس العرب 2021 والمقرر إقامتها يوم السبت 11 ديسمبر الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة و6 مساء بتوقيت السعودية و7 مساء بتوقيت الإمارات.

والكثير منهم يبحثون عن قنوات مفتوحة تبث مباراة مصر والأردن لمشاهدتها في المنزل، دون الحاجة للذهاب لمشاهدتها على القهوة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.