جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

استمارة تسجيل المتطوعين doha expo 2023 الدوحة قطر

استمارة تسجيل المتطوعين doha expo 2023 الدوحة قطر، بدأت عمليات السعي من قبل الكثير من الشباب في مختلف أنحاء الوطن العربي للبحث عن حلاً وسيلة للتسجيل في استمارة المتطوعين التي أصدرتها وزارة البيئة في دولة قطر العربية.

تأتي هذه الخطوة في سياق استعدادات الدولة لاستضافة مؤتمر اكسبو الدوحة الدولي لهذا العام، الذي يهدف إلى تحويل الأراضي الصحراوية إلى أراضٍ خضراء تعود بالنفع على الدولة وتسهم في تنميتها المستدامة.

مؤتمر اكسبو الدوحة الدولي

يعد مؤتمر اكسبو الدوحة الدولي من أهم الفعاليات التي استضافتها دولة قطر بعد نجاح استضافتها لكأس العالم. استُغلَّت البنية التحتية المتطورة التي بُنيت خصيصًا للحدث الرياضي العالمي من أجل استقطاب زوارٍ كثر لحضور المؤتمر الدولي.

لذا، أصبح العديد من الشباب يتطلعون إلى الانضمام إلى هذا المؤتمر لاكتساب خبرات ثمينة في مجالات التنظيم وبناء شبكات علاقات تعود بالنفع عليهم في المستقبل.

شروط التسجيل في مؤتمر اكسبو الدوحة الدولي

تبنت وزارة البيئة في قطر نهجًا مفتوحًا وشفافًا تجاه المتطوعين المهتمين بالمشاركة في هذا المؤتمر، فقد وضعت شروطًا بسيطة وواضحة للتسجيل، حتى يتمكن الجميع من تحقيقها.

من ضمن هذه الشروط أن يكون المتقدم في حالة صحية جيدة ولا يعاني من أمراض مزمنة، وأن يكون خاليًا من المشاكل الأمنية أو السجل الجنائي، كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة ثانوية أو مؤهل مماثل.

شاهد ايضا: موعد فتح تأشيرات الكويت 2023 للمصريين وللعرب

استمارة تسجيل المتطوعين doha expo 2023 الدوحة قطر

لتسجيل الرغبة في المشاركة في مؤتمر اكسبو الدوحة 2023، يمكن للشباب العرب القادمين من مختلف البلدان العربية القيام بالخطوات التالية:

  • زيارة موقع المؤتمر على الإنترنت عبر الرابط الرسمي dohaexpo2023.gov.qa.
  • اختيار “استمارة تسجيل المتطوعين” من القائمة.
  • ملء الاستمارة بجميع البيانات المطلوبة بعناية ودقة.
  • الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة بشكل صادق وشامل.
  • النقر على زر “تسجيل” لإرسال الطلب.

من خلال هذه الخطوات البسيطة، يمكن للشباب الطموح في مختلف الدول العربية أن يطمحوا للمشاركة في هذا المؤتمر البارز وتحقيق تجربة مثرية من خلال التطوع.

إن التفاعل مع هذا الحدث يمكن أن يشكل فرصة لبناء مستقبل مهني واعد وتوسيع دائرة علاقاتهم في مجالات مختلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.