جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وكالة شهاب وجمعية واعد تنظمان ندوة إلكترونية في يوم الأسير الفلسطيني 2021

وكالة شهاب وجمعية واعد تنظمان ندوة في يوم الأسير الفلسطيني 2021

نظمت جمعية واعد للأسرى والمحررين ووكالة شهاب للأنباء ندوة إلكترونية بعنوان تفعيل قضية الأسرى في مواقع التواصل والإعلام الاجتماعي

وأكد حسام الزايغ مدير التحرير بوكالة شهاب أن قضية الأسرى من القضايا الجوهرية والاستراتيجية التي تحتل مكانة كبيرة في الإعلام الفلسطيني بكافة أشكاله، مشدداً على أنه برغم الحظر الذي تواجهه الوكالة من قبل إدارة فيس بوك إلا أنها تولي قضية الأسرى اهتماماً خاصاً وتسعى لمواكبة أخبارهم على مدار الساعة.

بدوره أكد فادي فرح المتحدث باسم لجنة الأسرى والمفقودين الأردنيين على وحدة قضايا الأسرى الأردنيين والفلسطينيين داعياً إلى طرق كل الأبواب وتوحيد كل الجهود للوقوف على معاناة الأسرى، وبين أنهم يقودون حراكاً موسعاً لتفعيل قضية الأسرى باعتبارها قضية إنسانية وطنية.

وفي ذات السياق أكدت الناشطة التونسية أسماء الزايري أن الشعب التونسي كان ولازال يقف ويساند قضايا الشعب الفلسطيني وعلى رأسها قضية الأسرى، مبينة أن مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر وسيلة مهمة وفعالة لإيصال صوت الأسرى ومعاناتهم للخارج.

وفي الختام أكد المشاركون على ضرورة الاستغلال الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي والفضاء الإلكتروني لإبراز معاناة الأسرى ومواكبة أخبارهم لحظة بلحظة، وتنظيم المزيد من الحملات الإعلامية الإلكترونية في ظل تعذر إقامة الفعاليات الجماهيرية بسبب جائحة كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.