جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفد من مركزية حركة فتح يصل غزة استعدادا للانتخابات

أعضاء من وفد اللجنة المركزية لحركة فتح يصلون قطاع غزة عبر معبر بيت حانون ايرز تمهيدا لعقد سلسلة اجتماعات تنظيمية استعدادا للانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة

وصل أعضاء من وفد اللجنة المركزية لحركة “فتح”، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “ايرز”؛ تمهيدا لعقد سلسلة اجتماعات تنظيمية، استعدادا للانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة.

وأكد مصدر في هيئة المعابر والحدود في تصريح مقتضب لوكالة “جورتن نيوز” الإخبارية، وصول روحي فتوح عضو مركزية فتح إلى القطاع عن طريق حاجز ايرز مساء يوم الأربعاء.

ووفق المصدر ذاته، فقد وصل قطاع غزة 82 مواطنا خلال ساعات اليوم عبر معبر بيت حانون، وغادر 50 آخرين، إذ بلغت الحصيلة الكلية لحركة السفر 132 مسافرًا.

من جانبه، كشف قال منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي لحركة فتح إن زيارة روحي فتوح عضو اللجنة المركزية للحركة إلى غزة تأتي ضمن وفد اللجنة للقطاع الذي يضم اللواء صبري صيدم وإسماعيل جبر.

وأضاف الجاغوب أنه من المتوقع استكمال وصول أعضاء الوفد إلى القطاع غدا الخميس، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هدف الزيارة عقد اجتماعات للحركة في القطاع للتحضير للانتخابات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.